انا وز ني وطوليو بس عندي دهون في منطقه البطن هي دهون خفيفه بس تزعجني ع
انا وز ني 54وطولي160وعمري 16سنه بس عندي دهون في منطقه البطن هي دهون خفيفه بس تزعجني عن ارتاء الملابس الضيقه ماافعل وانا لااحب الرياضيه واذهب الى المدرسه واتحرك ونظامي الغذائي ممتاز لايحتوي ع كثير من السكريات وانها متوازن مااذا افعل وبماذا تنصحوني؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين خفيفه للبطن وغير مزعجه 4 2015-03-07 16:03:16
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تمارين خفيفه للبطن وغير مزعجه