انا وزنى وطولى اريد نظام غذائى مع العلم انى بدائت ممارسة الجيم من اسبو
انا وزنى 98 وطولى 176 اريد نظام غذائى مع العلم انى بدائت ممارسة الجيم من اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
شيء راءع ممارسة الرياضة بشكل منظم يجب المحافظة على تناول 5 وجبات صغيرة يوميا لضبط الشهية ولنقصان الوزن ولازم نهتم بالنشويات المركبة زي العيش الأسمر والبليلة والشوفان مع الاهتمام بتقسيم الوجبات الكبيرة الي وجبات صغيرة يوميا 0 2018-12-11 11:54:53
الدكتور محمد خيري
تغذية