انا وزنى كيلو وسنى ممكن طريقة للتخسيس وادوية فعالة ا الرد و على الرد
انا وزنى 130 كيلو وسنى 17 سنة ممكن طريقة للتخسيس وادوية فعالة ارجوا الرد وشكرا على الرد
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد تماما عن ادوية تنزيل الوزن خاصة في هذا العمر الحساس لكن يجب عليك اتباع حمية سليمة وصحية لتغيير عاداتك الغذائية على المدى البعيد وذلك باشراف اخصائي تغذية لاجراء تقييم 1 2015-03-22 11:46:55
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية