انا وزنى كيلو وطولى قررت اصوم صيام طبى لمدة شهر وهعتمد على المياة والس
انا وزنى 95كيلو وطولى 180 قررت اصوم صيام طبى لمدة شهر وهعتمد على المياة والسوائل والحليب مع العلم انا اتناول ادوية مضادات اكتئاب وذهان هل ينفع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينفع إطلاقا وخاصة مع الأدوية النفسية. ...لازم تناول كل أنواع الأطعمة بشكل منظم وغير مبالغ فية 0 2018-10-13 09:24:55
الدكتور محمد خيري
تغذية
لا  بد من  الغذاء  الصحي , الحليب والتمور غذاء صحي  متكامل ,
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام