انا وزنى ٦٠ كيلو وطولى ١٧٥ وعمرى ١٩ وعانى من صغر حجم الثدى هل انا اعان
انا وزنى ٦٠ كيلو وطولى ١٧٥ وعمرى ١٩ سنه وعانى من صغر حجم الثدى هل انا اعانى من النحافه المفروطه وما هو الوزن المثالى وهل عند زياده الوزن يزداد حجم الثدى
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ليس بالنحافه الشديده انما هو مجرد وزن قليل  ولا يرتبط زيادة حجم الثدى بزيادة الوزن غالبا وقد يزيد حجم الثدى فعلا مع زيادة الوزن لكن فى حالات قليله لا
الدكتور اسامه محمد
تغذية