انا وزني وطوليمتر و سنو اريد حل لانقاص وزني من فضلك
انا وزني 140وطولي185متر وعمري 25سنو اريد حل لانقاص وزني من فضلك
إجابات الأطباء على السؤال
ارييد منك وضع اهداف يمكن الوصوللها و عدم تناول الطعام عند الاجساس بالملل او الحالة النفسية.ابدا بالمشي يوميا لمدة ساعة او اقل و جاول تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم. تناول وجبات محددة و لا تتناولاي شي بينها مهما كان. ابتعد عن المشروبات و العصائر المحلاة حتىالمعدة للحمية. هه المعلومات تفيدك خلال المرحلة الالىو تساعد على نقصان الوزن.يفضل الاكنال او المتابعة معنا على الصفحة هنا حول نظامك اليومي لتقديمنصائح اوسع و يفضل اجراء تحاليل لنفي وجود امراض في الغدة 2 2014-11-28 14:55:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية