انا وزني 40 وطولي 153 كيف بقدر زيد وزني وأديش لازم زيد
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ، وزنك المناسب بين 43 كغم كحد أدنى إلى 58 كغم كحد أقصى و المثالي 53 كغم . 1 2019-02-17 12:36:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
زياده الوزن تكون بزياده تدريجيه لكميات الطعام و تناول انواع غنيه بالطاقه و الفيتامينات و المعادن و يمكن استخدام حبوب الخميره لفتح الشهيه يمكنك زياده 10 كغم 2 2019-02-16 06:02:31
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية