انا وزني و طولي تقريبا هل وزني طبيعي او يجب ان انزل وزني
انا وزني 54 و طولي تقريباً 170 هل وزني طبيعي او يجب ان انزل وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي جداً 0 2016-12-10 10:15:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك طبيعي جداً