انا وزني kg و طولي هل جيد الرد
أنا وزني 54kg و طولي 165 عمري 16 هل هذا جيد أرجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن الحدود الطبيعية 0 2018-04-12 05:52:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك ضمن الحدود الطبيعية
نعم، وزنك مثالي 1 2018-03-25 07:51:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم، وزنك مثالي