انا وزني كيلو وطولي سم ايه المفروض يكون وزني المناسب
انا وزني 67 كيلو وطولي 152 سم ايه المفروض يكون وزني المناسب ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يجب ان يكون حول 50 كيلو , ينصح مراجعة اخصائي تغذية 0 2014-11-25 10:14:09
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل