انا وزني و طولي اربد اتباح حمية لانقاص الوزن
انا وزني 75 و طولي 158 اربد اتباح حمية لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
التأكد أن وضعك الصحي سليم بعد فحص طبي عند الطبيب .اتباع حميه غذائيه واستشارة اخصائي تغذيه باتباع نظام غذائي سليم يناسب الوزن والطول لفتره معينه. .مثلا تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة السعرات الحراريه وغنيه بالالياف والفيتامينات الضرورية والكف عن الطعام قبل الشبع، حبة فواكه بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا.رياضة المشي، العاب الكره، السباحه حتى ساعه على الاقل..اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 0 2017-10-08 15:05:05
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية