انا وزني كغ وطولي سنتيم فهل وزني يعتبر سمنة ام هو عادي
انا وزني 75كغ وطولي 1.62سنتيم فهل وزني يعتبر سمنة ام هو عادي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 60-65 كغ 0 2017-10-10 14:34:01
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المثالي 60-65 كغ
عندك تقريبا 13 كغ زياده 0 2017-10-10 14:33:33
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عندك تقريبا 13 كغ زياده