انا وزني وطولي و وعايزه اخس
انا وزني 77 وطولي 155 وعمري 18 سنة وعايزه اخس
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. يجب الإبتعاد عن تناول أي دواء لسد الشهية لأنها مضرة بالصحة، ممكن أن تعطي نتائج مقتة ولكن سرعان ما ستعاودين كسب الوزن الذي خسرتيه. 2 2016-08-01 07:42:26
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية