انا وزني طولي منكم ان تعطوني طريقة ريجيم ناجح
أنا وزني 85 طولي 159 ارجو منكم أن تعطوني طريقة ريجيم ناجح
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمدي الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناولي حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفلي عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسي من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق . 4 2015-09-24 08:59:00
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية