انا وزني طريقة تخسيس الى كيلو جرام
انا وزني 94 طريقة تخسيس الى 70 كيلو جرام
إجابات الأطباء على السؤال
البرنامج الغذائي المحسوب السعرات والرياضة هما افضل حل لانه لتنزيل الوزن والحفاظ عليه بعد نزولة يجب ان يكون بتغيير عاداتك الغذائية ونط حياتك .. ابتعد تماما عن الادوية او مشروبات الاعشاب واستشر اخصائي تغذية لذلك .. وبالتوفيق 1 2015-02-17 20:35:56
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية