انا وزني ابي اسم اقراص لتخفيف الوزن ابيه يعني يكون كذا
انا فتاه عمري 20 وزني 47 ابي اسم اقراص لتخفيف الوزن ابيه يعني يكون 44 كذا
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكري ما هو طولك , انصحك توجيه السؤال لاخصائي تغذية 0 2014-12-21 14:33:27
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل