انا وزني اسمن من فكل من يراني يعتقد ان كم ساعدوني
أنا عمري 14 سنة وزني 42 أريد أن اسمن أكثر من هذا فكل من يراني يعتقد أن عمري 12 سنة أرجوكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
توجد طرق للتغذيه ..نظام غذائي 0 2015-06-12 20:36:17
طاقم الطبي
توجد طرق للتغذيه ..نظام غذائي
أرجو الاطلاع على المقال الخاص بكيفية زيادة الوزن. 1 2011-09-25 04:50:23
طاقم الطبي