انا وزني اعاني من نقص في الوزن و يخجلني ذهبت عند ال قالت انني لا اعاني
انا فتاة 21سنة وزني 40 اعاني من نقص في الوزن وهذايخجلني ذهبت عند الدكتور قالت انني لا أعاني من اي مرض وصفت لي بعض ادوية للطاقة و فيتامينات لاكن بدون تحسن الان اخد حبة من برنابول كل يوم كفاتح للشهية لاكن بدون وصفة طبية هل يشكل اي خطر علي؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول. يجب زيادة الوزن وذلك لان نقص كمية الطعام ستقلل من النوعية المتناولة و بالتالي بكمية الفيتامينات و المعادن المتناولة. اتبعي تعليمات الطبيب و امنحي جسمك الوقت للاستجابة فزيادة الوزن تحتاج الى وقت 2 2014-09-27 16:29:56
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية