انا وزني تحت المعدل الطبيعي واستخدم حبوب الخميرة ولم انتضم لما قال لي
السلام عليكم انا وزني تحت المعدل الطبيعي واستخدم حبوب الخميرة ولم انتضم لما قال لي الطبيب فزت الكمية وتاخرت دورتي هل صحيح يزيد الوزن ويأخر الدوره او هو بسبب عدم التزامي به
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , هو يساعد في تسهيل الهضم وفتح الشهيه و ممكن تاخدي 4-6 حبات في اليوم . و لكن يفضل ان تعملي تحاليل لمعرفة سبب النحافة قبل 0 2015-07-06 20:04:36
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية