انا وزني تقريبا طولي تقريبا انا نحيف جدا اكل كتير بس ما عم اسمن فما هو
مرحبا انا شاب عمري 20سنة وزني 47 تقريبا طولي 170 تقريبا انا نحيف جدا اكل كتير بس ما عم اسمن فما هو سبب هذه النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تتبع نظام غذائي جيد عليك التأكد من فحوصات الغده الدرقية 0 2015-04-07 15:49:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية