انا وزني تنقيص وزني ل في واحدة وماهي الطريقة يحفظكم ردوا على
انا وزني 110 هل أستطيع تنقيص وزني لـ 75 في سنة واحدة وماهي الطريقة الله يحفظكم ردوا على سؤالي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... نعم يمكنك ذلك ,عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , اخي ان فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكر ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 3 2015-09-16 10:32:44
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية