انا وزني زائد ونصحوني باكل حبوب بذر الكتان وانا اكلها صباحا على الريق هل هذا مضر انصحني وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
بذور الكتان مفيدة لكن ليس لها تأثير على الوزن، لانقاص الوزن يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام 0 2015-05-07 18:47:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية