انا وزني طولي ابحث عن شي يزيد الوزن قليلا وخصوصا اليدين علما اني عملت
السلام عليكم انافتاة عمري 22وزني 40طولي 147ابحث عن شي يزيد الوزن قليلا وخصوصا اليدين علما اني عملت تحاليل ولااواجه اي مشكله اومرض معين
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن بطريقة صحية ركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية وتناولي الطعام من المجموعات الخمسة بكمية كافية يومياً (النشويات، اللحوم، الفاكهة، الخضار، الحليب ومشتقاته) وينصح بعمل رياضة معتدلة (والتركيز على منطقة الذراعين) لتتحسن الشهية ولبناء بعض العضل وتناوي وجبة غنية بالبروتين بعد ممارسة الرياضة. 1 2015-08-04 20:54:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية