انا وزني طولي اعاني من مشكلة سمنة الارداف و احاول تنحيفهما اسال عن ما
انا عمري 16 سنة وزني 69 طولي 167 اعاني من مشكلة سمنة الارداف و احاول تنحيفهما اريد ان اسال عن ما هو الوزن المتالي بالنسبة لي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... وزنك المثالي 60 كغ 0 2015-09-24 05:01:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك... وزنك المثالي 60 كغ