انا وزني طولي انحف ماهو انسب ريجيم لي مع العلم انني اكره الانضمام لناد
انا وزني 86 طولي 154 اريد ان انحف ماهو انسب ريجيم لي مع العلم انني اكره الانضمام لنادي رياضي وريجيم قاسي فمالحل المناسب لي ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية والالتزام بالرياضة وخاصة في مثل هذا العمر لكي لاتصل الامور لطريق لا عودة فيه 1 2014-11-10 10:45:01
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل