انا وزني طولي متر لي خمس ايام ماشي في رجيم التمر والزبادي المفروض اندي
انا شاب وزني 122طولي متر 82 لي خمس ايام ماشي في رجيم التمر والزبادي المفروض اندير يوم افري ولا نستمر شهر تام وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باتباع مثل هذا النوع من الرجيمات لأن تأثيرها مؤقت في خسارة الوزن ولها أضرار على الجسم الرجيم الصحي والفعال يجب أن يشمل على المجموعات الغذائية الخمسة بكميات تحدد حسب وزنك وطولك وحالتك الصحية. 1 2015-11-20 11:49:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية