انا وزني كليو وطولي واجد صعوبه في الحركه وعملت عمليه رفع ومنعوني من ال
انا وزني 106 كليو وطولي 155 واجد صعوبه في الحركه وعملت عمليه رفع ومنعوني من الرياضه ماحل
إجابات الأطباء على السؤال
ماذا تقصدين في عملية الرفع؟ لكن ان كنتِ ممنوعة من ممارسة الرياضة يمكنك الاكتفاء بالنظام الغذائي الصحي الذي يحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يفضل زيارة أخصائية تغذية لترشدك للطريقة السليمة لخسارة الوزن. 0 2016-04-20 07:29:16
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية