اريد خسارة 25 كيلو في 5 اشهر
انا عمري 16 سنة وزني 85 كيلو اريد خسارة 25 كيلو في 5 اشهر مع العلم ليس لدي اي مرض مزمن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة اخصائي التغذية لللتقيم و عليه يتم التدخل المناسب. 0 2020-05-30 12:22:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية