انا وزني كيلو بس من ارداف هنيه انصاح شي عندي و عندي كمان مشكليه انو ان
انا وزني 90 كيلو بس من ارداف هنيه انصاح شي عندي و عندي كمان مشكليه انو انا بقوم اكول في اليل كتيرااا من الشبس متل البسكوت متل الخبز بس شو الطريقه لا انحف من فضلكو حكلولي وسوال
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة بانتظام (5-4 مرات بالاسبوع لمدة لا تقل عن ال 30 دقيقة ) ، محاولة تجنب تناول الاطعمة الدسمة والغنية بالدهون مثل (ألشيبس والبسكوت) قبل النوم ، واذا شعرتي بالجوع قبل النوم فتناولي الخضار او الفواكه فهي تعطي شعور بالشبع، 0 2015-12-31 15:27:11
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية