انا وزني كيلو جرام و اعاني من ضعف الوزن اسمن هل علاج لكي اصل لوزن كيلو
مرحبا انا وزني 68 كيلو جرام وعمري 18 اعاني من ضعف الوزن اريد ان اسمن هل هناك علاج لكي اصل لوزن 80 كيلو جرام
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة السليمة و الأسهل هي زيادة عدد الوجبات و الكميات التي يتم تناولها خلال اليوم (أي زيادة عدد السعرات الحرارية الكلي ) مع ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بزيادة الكتلة العضلية كتمارين القوة (بعد استشارة مدرب رياضي) .. مع الأخذ بعين الإعتبار ضرورة تناول وجبة عالية البروتين و النشويات بعد التمارين الرياضية مباشرة 1 2017-04-19 21:46:45
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية