سلام عليكم ورحمة الله أنا عمري 22 سنة وزني 50كيلو ماعندي مشاكل بجسمي ولا حتى بعاني من شي كيف بدي زيد وزني متل رفقاتي 75 كيلو؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى تقديم المناسب . 0 2019-02-18 12:35:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية