وزن زائد انا عمري 34سنة ومعي ضغط
السلام عليكم انا عمري 33 سنة وزني 115 كيلو مقيم في تركيا معي ضغط وعم قولوي نقص وزنك بس ما بحسن اتبع نظام غزائي شو بنصحوني ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
أساسيات انقاص الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و لا يمكن انقاص الوزن بالطريقة الصحيحة و بالشكل المطلوب بدونهما . و إتباع نظام غذائي صحي يعني اختيار نوعيات صحية و كميات مناسبة و تعديل السلوك الغذائي و لا يعني التقيد بتناول انواع او اصناف او وجبات معينة . 0 2020-05-30 17:38:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية