انا وزني كيلو وحابه انحف شوي ومابحب ريجيم شو فيني اعمل وتاني شي انا مع
مرحبا انا وزني 55 كيلو وحابه انحف شوي ومابحب ريجيم شو فيني اعمل وتاني شي انا معدتي ايام بتكتم شو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة بانتظام وقللي من الدهون في الغذاء باستخدام طريقة الشوي أو الطبخ بالبخار أو السلق بدل القلي، وتناولي منتجات قليلة الدسم، وقللي قدر الإمكان من السكر والحلويات العالية بالسكر والدهون . 0 2017-01-24 11:06:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية