انا وزني كيلو وطولي اخسر الوزن هل حبوب تنحيف مناسبة وحمية غذائية
انا شاب عمري 15 وزني 70كيلو وطولي 165اريد ان اخسر الوزن هل هناك حبوب تنحيف مناسبة وحمية غذائية
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل في إنقاص الوزن إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2018-04-16 11:31:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية