انا وزني كيلو وطولي متر تقريبا ابغا مساعدنكم بليز وزني لا يريد ان يتحر
انا عمري 17 سنة وزني 80 كيلو وطولي 1.76 متر تقريبا ابغا مساعدنكم بليز وزني لا يريد ان يتحرك عن 80 كيلو انصحوني مذا يجب علي ان افعل لعلاج السمنة مستعدة لعمل المستحيل
إجابات الأطباء على السؤال
١- عليك ممارسة الرياضة مثل المشي أو غيرها ٢- تقليل كمية الأكل وتوزيعها على عدة وجبات في اليوم ٣- استغلي قدوم رمضان ، ولعله خير 2 2010-08-09 16:32:23
طاقم الطبي