انا وزني كيلو وطولي متر لكن من يراني يقول انا وزني لا يصل كيلو ما رايك
أنا وزني 60 كيلو وطولي 1.62 متر لكن من يراني يقول أنا وزني لا يصل 60 كيلو ما رأيكم وكيف يمكن أن أزيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي، اذا ترغب في الزيادة قليلاً تناول وجبات صغيرة ومتعددة مع زيادة الكميات بالتدريج، والتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لتكون الزيادة بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية. 1 2016-02-03 09:58:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية