كيف اخسر وزني بسرعة
انا وزني ٥٠ كيلوغرام لكن بطني منتفخة بسبب الأكل الزائد انا امارس الرياضة كل يوم من خلال شهر ولم يتغير اي شيئ كم من السعرات الحرارية يجب علي حرقها يومياّ
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك (50كغم) مناسب لطولك (158سم) و عمرك (15سنة) . 0 2019-11-14 12:02:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية