انا وزني كيلوو طولي صنتمتر وعلى وجه زواج انشاء ومش عرفة اخس انا اكره ر
أنا وزني 114 كيلوو طولي 173 صنتمتر وعلى وجه زواج إنشاء الله ومش عرفة أخس أنا أكره رياضة ل انني اتعبوا بسرعةٍ أرجوكم ما هي خضروات ل بتخسيس بسرعة وتخلصني من دهون أرجوكم ساعدوني ً
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة ادوية بالصيدليات يمكن ان تساعد في تخفيف الوزن مثل دواء اورليستات و لكن الافضل اتباع نظام غذائي متوازن قليل الدهون و يمكنك اللجوء الى خبيرة تغذية لوصف البرنامج الغذائي المناسب لطبيعة جسمك 0 2011-03-20 14:29:59
طاقم الطبي