انا وزني لست سمينه لكن كرشي بارز العب الرياضه المناسبه لكن اريد نظام غ
انا فتاه عمري 14 وزني 51 لست سمينه لكن كرشي بارز العب الرياضه المناسبه لكن اريد نظام غذائي. ليس قاسي و يناسب عمري و سريع
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي يتم وضعه وفقا لنوع التمرين الرياضي وشدة التمرين وقياسات اخرى طالول والوزن والحالة الصحية 0 2016-02-11 12:16:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية