انا وزني و بشرب علبتين من المويا الحجم الوسط يوميا و احيان ثلاثهل بهال
مرحبًا ..انا وزني 45 و بشرب علبتين من المويا الحجم الوسط يوميًا و احيان ثلاثهل بهالقدر من المويا اعطي حاكة جسمي للماء ام لا؟لاني لا اعرف تماماً كم يعادل اللتر
إجابات الأطباء على السؤال
حسب حجم العلبتين، احتياجك 8-10 أكواب أي لترين الى لترين ونصف 0 2017-03-31 17:39:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية