انا وزني و حابه اتخلص من وزني فما هي الوسيله التي تناسبني من وسائل الت
السلام عليكم انا وزني 73 و حابه اتخلص من وزني فما هي الوسيله التي تناسبني من وسائل التنحيف تكميم او حلقه او عمل بصمه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كل هذه الوسائل لها اضرار جانبيه خطيره ووزنك ليس كبير لهذه الدرجه انصح باتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 2 2015-06-27 08:16:46
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية