انا وزني و طولي اريد زيادة وزني بمادة تنصحني
أنا شاب أبلغ من العمر 30 سنة وزني 55 و طولي 171 أريد زيادة وزني بمادة تنصحني .
إجابات الأطباء على السؤال
بداية الرجاء تحديد سبب عدم زيادة الوزن هل توجد مشاكل بالدرقية وفحوصات الدم لديك وجود حساسية ما مشاكل امتصاص بالجهاز الهضمي وجود تحسس القمح ومراسلتي 0 2015-07-28 19:43:41
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية