انا وزني و طولي انا وزني ضعيف الصغر ماهو السبب و كيفة العلاج
انا وزني 43 و طولي 160 انا وزني ضعيف منذ الصغر ماهو السبب و كيفة العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صوره دم كامله و تحليل براز وتحليل غدة درقية و اذا كان التحاليل سليمه اذا كان التحاليل سليمه يوصى زياده عددوجبات و شرب الحلبه مشروب البابونج كذلك عسل نحل مخلوط غذاء ملكات النحل 0 2017-09-13 06:15:38
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي