انا وزني و وطولي سم ماهو الوزن المثالي لي وما هو الدواء الانسب لفقدان
انا وزني 90 وعمري 21 وطولي 171 سم ماهو الوزن المثالي لي ؟ وما هو الدواء الأنسب لفقدان الوزن الزائد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
المثالي من 65 ل75 0 2017-08-15 18:40:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
المثالي من 65 ل75