انا وزني وابغى اوصل ال خلال ثلاث شهور ني او لا
السلام عليكم انا وزني 96 وابغى اوصل ال 70 خلال ثلاث شهور هل يمكنني او لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن الوصول لهذا الوزن اذا تم الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن ويلبي احتياجاتك من السعرات الحرارية ، بالاضافه الى ممارسة الرياضة بانتظام 1 2015-11-21 14:27:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية