انا وزني واريد تنزيل كيلو في شهرين فقط ىاعطوني حميه مواكده لكم اخس بسر
انا وزني 70 واريد تنزيل 30 كيلو في شهرين فقط ىاعطوني حميه مواكده لكم اخس بسرعه وشكراً. ...................ز؟ظ
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكنك تنزيل 30 كيلو في شهرين فهذا امر غير صحي. تخفيف الوزن يجب أن يتم بالتدريج وبمتابعة اخصائية تغذية. كما ان خسارة 30 كيلو غير مناسب لعمرك. 0 2016-04-18 08:14:05
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية