انا وزني وبسوي رياضه ولكن احس ان مافيه فائدة ولكن ابغاء تغذية تفيدني ح
السلام عليكم انا وزني 103 وبسوي رياضه ولكن احس ان مافيه فائدة ولكن ابغاء تغذية تفيدني حتى اخسر وزني .ونصايح اطبقها
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-06-24 04:06:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية