اريد نظام الكيتو تحت اشراف استشاري
انا وزني ١٠٦.٤ وطولي ١٤٩ ابغى اتبع نظام الكيتو
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بالكيتو تابع اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب وصحى لك 0 2020-10-22 07:11:23
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية