انا وزني وطولي اريد تخسيس منطقة الثديين والبطن هل يوجد علاج ليس له آثا
انا شاب عمري 32 سنة وزني 70 وطولي 172 اريد تخسيس منطقة الثديين والبطن هل يوجد علاج ليس له آثار جانبية علما ان الثديين من أصعب الاماكن لدي في التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك جيد الى حد ما لا يوجد شيء يخسس منطقة دون الاخرى لذا أنصحك بممارسة التمارين التي تشد عضلات الصدر كتمارين الضغط وغيره وتناول كمية كافية من البروتين في غذائك 2 2014-02-18 06:49:35
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية