خسارة وزن باستخدام سيدوفاج ٥٠٠
انا وزني ٧٥ وطولي ١٦٨ أريد خسارة ١٥ كيلو من وزني هل ينفع سيدوفاج ٥٠٠؟ وسني ٢٤ سنه
إجابات الأطباء على السؤال
انا افضل الشاي الاخضر وحمية غذائية ، الوزن ليس بكبير - انتي بحاجة خسارة ٥-٨ كيلو . لا داعي لاستخدام ادوية 2 2020-02-02 17:10:57
د. احمد الاسعد
طب عام